2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بعد إحتمالية الرد... مسؤول إيراني: الداخل مخترق من إسرائيل logo مسؤولون أميركيون يتحدّثون عن "موعد الرد الإسرائيلي" logo أول تعليق "إسرائيلي رسمي" على هجوم القنصلية الإيرانية! logo الجبهة لا تهدأ... وغارة إسرائيلية تدمر منزلاً من 3 طبقات في حانين logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى
ماذا جاء في أسرار الصحف؟
2020-02-08 06:55:32

أسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 8 -2 – 2020

البناء

خفايا

يسعى مصدر دبلوماسي غربي في بيروت لمعرفة ما إذا كان حزب الله ترك للحكومة خوض العلاقات العربية والدولية لتأمين المال اللازم، وقام بتحضير خطة بديلة تعتمد فتح الأسواق اللبنانية السورية العراقية بالعملات المحلية وفتح قنوات بحث تفاهمات كبرى مع روسيا والصين لتقديمها كبديل للفشل، وتكون بمثابة الأمر الواقع.

كواليس

قال سفير أوروبي لمسؤول فلسطيني إنه فوجئ بسرعة وحجم التعبئة الشعبية الفلسطينية للدخول في ما يشبه انتفاضة مستديمة ومتجددة على مدار الساعة تشمل قرى وبلدات ومدناً لم تعرف المواجهات منذ شهور وسنوات. واعتبر أن تصاعد الانتفاضة سيجعل صفقة القرن لا تعيش سنة.

النهار

إبعاد منسى !

قال مستشار حكومي سابق إن إبعاد اللواء ميشال منسى عن نيابة رئاسة الحكومة مرده الى رفض الأخير شروط الوزير جبران باسيل التي حاول إملاءها عليه في اجتماع خاص بينهما قبل أيام من إعلان الحكومة.

اللواء

همس

لا يلوح في أفق المفاوضات مع البنك الدولي أي نموذج، يمكن اتباعه للخروج من الأزمة، لا اليوناني، ولا القبرصي، ولا حتى البرازيلي؟

غمز

لا تخفي وزيرة متحمسة مواجهة مع الطبقة السياسية، عندما يحين موعد اجراء تشكيلات منتظرة..

لغز

يترحم موظفون في وزارات على قلة خبرة وزراء جدد، وطرائقهم الارتجالية في العمل!

الجمهورية

رغم الخلاف الذي رافق تشكيل الحكومة الجديدة فإن اتفاقاً سابقاً جرى التوصل اليه بين فريقين للبت بخلاف بين مؤسستين بدأ تنفيذه.

أرجأ جهاز أمني الاعلان عن إنجاز هام الى مرحلة لاحقة بانتظار استكمال ما تبقى من مراحل العملية.

تعرض أحد المسؤولين في حزب لبناني فاعل لمجموعة من الملاحظات السلبية نتيجة أدائه السلبي في المرحلة الاخيرة.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top