2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo لا تذهبوا إلى مغارة جعيتا غداً logo الإدعاء على صاحب مؤسسة لبنانية تُعنى بتداول المعادن الثمينة logo الحريري: 4 آب ليس يوماً لاطلاق الحملات الانتخابية logo الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ازمة رغيف في الشمال.. الافران ستقفل! logo ″مسؤولون لبنانيون كانوا على علم بمخاطر نترات الأمونيوم″! logo "نوا" تصدر "وصل" وتنفض برفق غبار الموسيقى السورية logo هجوم الناقلة:ضوء أخضر أميركي لإسرائيل للرد
الأسهم اليابانية تغلق منخفضة
2020-02-16 23:04:35


الأسهم اليابانية تغلق منخفضة


أغلقت الأسهم اليابانية على انخفاض اليوم في الوقت الذي تلقى فيه الطلب على الين الذي يعد ملاذًا آمنًا الدعم من تجدد المخاوف بشأن تفشي فيروس كورونا في الصين مما يضغط على الأسهم المنكشفة على التصدير.



وتراجع المؤشر نيكي القياسي 0.6 بالمئة ليغلق عند 23687.59 نقطة، بينما خسر المؤشر 0.5 بالمئة في الأسبوع مما يمثل أول انخفاض في أسبوعين.



ونزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.6 بالمئة إلى 1702.87 نقطة.



قد يهمك ايضا



مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع



نيكي يصعد بعد خفض المركزي الأميركي سعر الفائدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top