2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo رفع مجسّم لمطرقة العدالة أمام مرفأ بيروت logo اجراءات متعلقة بالركاب القادمين الى لبنان من هذه الدول… اليكم التفاصيل logo يازجي في صلاة لضحايا انفجار المرفأ: إرادة الحياة هي الغالبة logo نحاس ودرويش زارا الراعي بتكليف من ميقاتي: البطريرك مهتم جدا بأن تبصر الحكومة النور سريعا logo سيارة مشبوهة على طريق بعبدا logo يمق: وجهنا كتابا الى دياب وغجر لزيادة ساعات التغذية بالكهرباء في طرابلس logo اردوغان اتصل بميقاتي.. وهذا ما أعلنه الرئيس التركي logo صعوبة كبير بمعالجة النار.. وطوافة عسكرية أخرى تتدخل في أحراج وادي جهنم
فيديو مؤثر...أم تجتمع مع ابنتها الميتة بواسطة تقنية "الواقع الافتراضي"
2020-02-17 19:00:19


نجحت شركة كورية جنوبية في لم شمل طفلة ميتة مع والدتها بواسطة تقينة الواقع الافتراضي، وذلك ضمن وثائقي عرض على إحدى المحطات التلفزيونية المحلية .

وكان اللقاء بين الأم والنسخة "الرقمية" من ابنتها الميتة عاطفياً إذ أخذت الأم في البكاء بمجرد رؤية ابنتها، خصوصاً أنه تمت إعادة تكوين جسد الطفلة وصوتها ووجهها باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.

ويظهر في مقطع فيديو من الفيلم الوثائقي كيف كانت الأم جانغ جي سونك تقف أمام شاشة خضراء ضخمة وترتدي نظارات الواقع الافتراضي "فايف"، وبعدها بلحظات قليلة تبدأ في الحديث مع ابنتها نايون التي توفيت بسبب مرض السرطان.

وفي مشهد يفطر القلوب، أمسكت الوالدة يد ابنتها التي فجعت بوفاتها قبل حوالي أربع سنوات، باستخدام قفازات خاصة، فضلاً عن الاحتفال معها بكعكة عيد الميلاد.

يذكر أن فريق إنتاج الفيلم الوثائقي "قابلتك"، قضى حوالي ثمانية أشهر في العمل على تجسيم وجه وصوت الراحلة نايون، واستعان الفريق بتقنية "لاقط الحركة" من أجل تسجيل حركات الطفلة في مقطع فيديو حقيقي مصوّر لها.




M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top