2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
أسرار الصحف
2020-02-27 05:56:00

اللواء

همس


خلافاً لما تردَّد، تركت بعثة صندوق النقد لائحة من المطالب، مرتبطة بالإجراءات الفورية بشأن الضرائب وتقليص القطاع العام.


غمز


حصر زعيم وسطي متابعة الإعلان عن المواقف بنائب شوفيّ، ينسّق معه مباشرة.


لغز


تحسنت مبيعات الموجودات العينية، على نحو مفاجئ، على اعتبار انها الطريقة الوحيدة لاستعادة الأموال، والحفاظ عليها!


 


 


البناء

خفايا

توقعت مصادر حكومية أن يقوم رئيس الحكومة حسان دياب بجولته العربية على عدد من العواصم الخليجية بعد أن يفتتح جولته من القاهرة على أن تكون هذه الجولة قبل حلول موعد استحقاق سندات اليوروبوند. وقالت المصادر إن تأجيل الجولة تمّ مرتين لرغبة رئيس الحكومة بأن تكون الرياض وأبوظبي محطتين لاحقتين لزيارة القاهرة، لكن موعد حسم القرار يقترب لضرورة وأهميّة هذه الجولة ولو لم تكن كاملة.


 


كواليس

قال دبلوماسي روسي رفيع إن الهيمنة المالية الأميركية على النظام المصرفي العالمي تشكل سلاح دمار شامل أشد خطورة من الأسلحة النووية وإن الإفراط الأميركي في استعمال سلاح العقوبات يشكل الخطر الأكبر على الاستقرار والأمن في العالم لدرجة أن هلعاً يسيطر على الحكومات والشركات ورجال الأعمال من العقوبات يفوق قلقهم من المخاطر الأمنيّة ومخاطر الحروب التي كانت تقليدياً مصادر تقييم درجة المخاطر على الاستثمار.


 


 


الجمهورية

يكثّف أحد السفراء زياراته الى السراي في الآونة الأخيرة وحمل رسالة جوابية من بلاده لها علاقة بالأزمة الإقتصادية في لبنان.


إستأثر موقف حازم لمرجع مسؤول من قضية مالية كبرى بترحيب كبير من المواطنين من كل المناطق والفئات.


ربط مراقبون بين بدء العمل في موقع إلكتروني جديد لمسؤول سابق وبداية تحرّكه مستقلًا عن الفريق السابق الذي كان عضوًا فاعلًا فيه.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top