2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
الشيخ خالد بركات في ذمة الله
2020-03-01 10:00:15

غيّب الموت شيخ قراء عكار الشيخ الدكتور خالد بركات حيث فقدت عكار ومعها كل الشمال ولبنان بغيابه رجلا تقيًا نقيا ورعا، حمل كتاب الله في قلبه وعقله فتعلمه وعلمه وتعامل فيه مع من حوله فكان من خير الناس. 


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات الرثاء للشيخ الراحل من مشايخ وعلماء وأصدقاء حيث تحدث الجميع عن خصال الشيخ خالد ومزاياه وطيبته وإنسانيته ورقي خلقه التي استقاها جميعها من القرآن الكريم الذي خدمه على مدار سنوات حياته، كما نعته دار الفتوى وجمعية العزم والسعادة الاجتماعية، وجمعيات وهيئات ومدارس مختلفة. 


يصلى على جثمانه الطاهر عقب صلاة العصر من يوم الاحد اول آذار ٢٠٢٠ في جامع الحبيب المصطفى في ببنين عكار.


أسرة “” تتقدم من عائلة الراحل وأصدقاءه والمشايخ بخالص العزاء راجية المولى عز وجل ان يسكنه فسيح جناته.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top