2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
وفاة رئيس جمعية الإصلاح الاسلامية سماحة الشيخ الدكتور محمد رشيد ميقاتي رحمه الله تعالى
2020-04-08 20:06:05

خسر العالم الاسلامي اليوم شيخا جليلا وعالما ربانيا بوفاة سماحة المحامي الشيخ الدكتور محمد رشيد الميقاتي، رئيس جمعية الاصلاح الاسلامية في لبنان ورئيس مجلس أمناء جامعة طرابلس، حيث وافته المنية قبل غروب شمس اليوم النصف من شعبان المعظم، وسيصلى على جثمانه الطاهر عند التاسعة والنصف مساء في مجمع الاصلاح الاسلامي  في أبي سمراء في طرابلس (شارع الاصلاح).

وقد دعت عائلته وأولاده الدكتور صلاح الدين، والدكتور رأفت (رئيس جامعة طرابلس) والأستاذ محمد خالد (مدير عام ثانوية الاصلاح الاسلامية) والأستاذة علية والدكتورة ريان الميقاتي، جميع المؤمنين ممن يتعذر عليهم الحضور لتقديم واجب التعازي والصلاة على جثمانه بسبب الظروف الصحية المعروفة أن يبادروا الى آداء صلاة الغائب حيثما كانوا في لبنان أو في أنحاء العالم.

أسرة “سفير الشمال” تتقدم من عائلة الشيخ الجليل الراحل وأولاده وعائلة الميقاتي بأحر التعازي راجية الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top