2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صعوبة كبير بمعالجة النار.. وطوافة عسكرية أخرى تتدخل في أحراج وادي جهنم logo إيران:أخطر الأطراف في سوريا..لكن نجاحاتها محدودة logo لا تذهبوا إلى مغارة جعيتا غداً logo الإدعاء على صاحب مؤسسة لبنانية تُعنى بتداول المعادن الثمينة logo الحريري: 4 آب ليس يوماً لاطلاق الحملات الانتخابية logo الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ازمة رغيف في الشمال.. الافران ستقفل! logo ″مسؤولون لبنانيون كانوا على علم بمخاطر نترات الأمونيوم″!
مستوطنون إسرائيليون يقتحمون المسجد الأقصى
2020-05-31 12:56:11

اقتحم مستوطنون إسرائيليون اليوم المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال التي اعتقلت ثلاثة فلسطينيين في باحاته.

وذكرت وكالة “معا” أن 75 مستوطناً اقتحموا الأقصى من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته بحراسة مشددة من قوات الاحتلال التي اعتقلت ثلاثة فلسطينيين كانوا يتواجدون في باحات المسجد.

وينفذ المستوطنون الإسرائيليون اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

وكان آلاف المصلين من مدينة القدس ومحيطها أدوا صلاة الفجر في المسجد الأقصى فجر اليوم بعد 70 يوماً من إغلاقه من قبل الأوقاف الإسلامية الفلسطينية في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top