2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صعوبة كبير بمعالجة النار.. وطوافة عسكرية أخرى تتدخل في أحراج وادي جهنم logo إيران:أخطر الأطراف في سوريا..لكن نجاحاتها محدودة logo لا تذهبوا إلى مغارة جعيتا غداً logo الإدعاء على صاحب مؤسسة لبنانية تُعنى بتداول المعادن الثمينة logo الحريري: 4 آب ليس يوماً لاطلاق الحملات الانتخابية logo الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ازمة رغيف في الشمال.. الافران ستقفل! logo ″مسؤولون لبنانيون كانوا على علم بمخاطر نترات الأمونيوم″!
الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020
2020-06-01 12:15:12


الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار مارس 2020


انخفض سعر صرف الدولار مقابل العملة الروسية، الروبل، اليوم الاثنين، إلى دون مستوى 70 روبلا، وهو أدنى مستوى منذ 6 مارس الماضي.



وفي مستهل تعاملات بورصة موسكو اليوم تراجع سعر صرف الدولار إلى 69.82 روبل بانخفاض مقداره 31 كوبيكا (الروبل = 100 كوبيك)، أما اليورو فقد انخفض سعر صرفه بمقدار 15 كوبيكا، إلى 77.77 روبل.



كذلك بدأ مؤشرا بورصة موسكو التداولات على ارتفاع، حيث صعد مؤشرها للأسهم المقومة بالروبل MICEX بنسبة 1.12% إلى 2767.82 نقطة.



أما مؤشر البورصة للأسهم المقومة بالدولار RTS فقد ارتفع بنسبة 2.33% إلى 1248 نقطة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



ارتفاع أسعار الذهب عالميا بفعل هبوط الدولار الأميركي



الإسترليني يرتفع مقابل الدولار الأميركي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top