2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بيان هامّ من الأمن العام..إليكم ما جاء فيه! logo حادثة مؤلمة.. سقطت من الطابق السادس وتوفيت فوراً logo نتنياهو متخوف من أوامر اعتقال من الجنائية الدولية logo اعتقال نحو مئة متظاهر مؤيد لفلسطين..في جامعة كولومبيا-نيويورك logo إتلاف بضائع “غير صالحة” في هذه المنطقه logo هل يُقفل المطار! logo في أوّل محاكمة "جنائية" ضد رئيس أميركيّ... هيئة محلّفين لمحاكمة ترمب! logo بعد أن تخلت إيران عنها... هل ستتنازل حماس عن سلاحها وتلتحق بِمعسكر السلام؟
تبادل صلاحيات ام اقصاء؟ (داني الأسمر)
2020-06-02 15:10:43

 هرم منتديات #بيروت بدا شاحباً الأيام الثلاث الفائتة و من ابرزها خلط الاوراق #الاساسية في النظام الداخلي لل#منتدى و استبدال مهام و طرح قيادين لحين احالتهم وذلك بعد ان استدرك "#الشيخ_بهاء_الحريري" انه اخطأ في اختيار توقيت اطلاق تياره من خلال بعض الأسماء الذين سببوا له حرجاً في عدة مستحقات مرّت منذ إطلاقة عملها حتى الساعة مما أدى الى جلوس الأخير مع ذاته و اعادة النظر في العمل على لملمت الفضائح لهذا و اختلاس الكثير من ذاك و تطهير هؤلاء..

حتى الساعة اسماء كبيرة في #منتدى_بيروت وضعت على الطاولة و اسماء جديدة اقترحت و بدأت لعبة #الشطرنج تسطع وهجها بين لاعبين اطلقوا على أنفسهم قياديين واتضح في النهاية ان وراء كل رجل في هذا المنتدى إمرأة من حديد تتحرك و تعمل بسكون و تمتص غضب الشارع فاختيرت من بين #القياديين الأساسيين و التي سيستبدلها زعيم #المنتدى الذي لن يتهاون بهكذا قرار في حال كان لمصلحة الأخير و لو اضطر لإقالة من هو بات في عداد انتهاء الصلاحية من رأس الهرم وصولاً للقياديين و ما يسمونهم كوادر استحصل عليهم من قبلهم...




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top