2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo يمق عرض مع قنصل لبنان في ألبرتا سبل التعاون مع بلديات كندا logo المكسيك تقترح تكتلاً في أميركا اللاتينية يحاكي الاتحاد الأوروبي logo عبدالله: الشرفاء سيكونون عرضة للتشفي والكيدية السياسية logo إقفال المبنى الرئيسي لوزارة التربية! logo الأبيض: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات”
ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى منذ مارس الماضي
2020-06-03 12:15:13


ارتفاع أسعار النفط لأعلى مستوى منذ مارس الماضي


شهدت أسعار النفط اليوم الأربعاء ارتفاعا إذ تخطى سعر خام القياس العالمي برنت 40 دولارا للبرميل لأول مرة في مارس .



 وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم أغسطس بنحو 78 سنتا ليصل إلى 40.35 دولار للبرميل، كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.06 دولار مسجلا  37.87 دولار للبرميل



 وترجع اسباب ارتفاع اسعار النفط إلى تنامي التفاؤل بشأن تمديد منتجين رئيسيين تخفيضات للإنتاج وتعزز التعافي من جائحة كورونا الطلب على الوقود.



 وسجل الخامان القياسيان ارتفاعا حادا في الأسابيع الأخيرة من مستوياتهما المتدنية في أبريل بفضل استمرار التعافي في الصين التي انطلق منها التفشي الفيروسي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  



بوتين وترامب يبحثان مكافحة فيروس كورونا وقمة "G7" وأسعار النفط



"أوبك" وروسيا تبحثان تمديد خفض النفط الحالي شهرًا أو اثنين إضافيين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top