2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo لا تذهبوا إلى مغارة جعيتا غداً logo الإدعاء على صاحب مؤسسة لبنانية تُعنى بتداول المعادن الثمينة logo الحريري: 4 آب ليس يوماً لاطلاق الحملات الانتخابية logo الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. ما جديد الطقس في لبنان؟ logo ازمة رغيف في الشمال.. الافران ستقفل! logo ″مسؤولون لبنانيون كانوا على علم بمخاطر نترات الأمونيوم″! logo "نوا" تصدر "وصل" وتنفض برفق غبار الموسيقى السورية logo هجوم الناقلة:ضوء أخضر أميركي لإسرائيل للرد
وزير الصحة: لبنان ليس في موسم رشح بل في موسم كورونا
2020-06-04 22:02:00

أعلن وزير الصحة حمد حسن ان “لبنان ليس في موسم رشح بل في موسم كورونا”، مشيراً الى ان “الكمامات إلزامية مع التأكيد على ضرورة التباعد والسرعة في التبليغ عند ظهور أي عوارض”. 


واكد الوزير خلال زيارته بلدة  برجا، ان وزارة الصحة ستبقى الى جانب اهلها في بلدة برجا وهذا القطوع ستنجاوزه كما تجاوزناه في الضاحية وبشري ومزبود ومجدل عنجر وجديدة القطيع والوردانية لافتا ان التعاطي المسؤول سيمر ولكن العبرة لمن يتعظ وان لا نغامر بالامن الصحي للمجتمع اللبناني. 


وقال: أهنئ المرجعيات والاهالي في برجا والمنطقة على جهودهم وتجاوبهم لمواجهة خطر كورونا، مشيرا إلى ان وزارة الصحة قدمت وستقدم المستلزمات الطبية المطلوبة لمواجهة كورونا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top