2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية تخوف أن تكون البطاقة التمويلية تمهيدًا للمس بالاحتياطي: لوضع آلية واضحة لرفع الدعم logo الصحة الأردنية: تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بكورونا logo بايدن: يوم حزين لحرية الصحافة بهونغ كونغ والعالم إثر توقف صدور صحيفة آبل ديلي logo سفير الصين زار جنبلاط وبحث معه في سبل تطوير العلاقات logo منفذية عكار في الحزب السوري القومي: لا علاقة للحزب بالاشكال في ديردلوم logo بعد الإشكال… توضيحٌ من النائب مخزومي logo شاب لبناني جثة داخل منزله في نيجيريا logo اشكال مسلح في عكار.. الحزب القومي يوضح
تلفزيون لبنان: عَوْد على بدء؟
2020-07-03 08:01:20

تتفاعل مطالبة بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك، يوسف العبسي، في زيارته قصر بعبدا، بوضع حدّ للتأخير في اختيار مجلس إدارة ومدير عام لتلفزيون لبنان. إذ تساءل عن «اختراع» آلية جديدة لا تُرضي ولا تحترم المرجعيات، وتوكل مسؤولية اختيار الأعضاء الستة لوزيرة الإعلام منال عبد الصمد (الصورة)، بناءً على ترشيحات وامتحانات يمكن التلاعب بها بسهولة! وفي ضوء رغبة الوزيرة باتّباع الكفاءة مع حفظ البعد الطائفي، اعتبر موظف كبير في تلفزيون لبنان أنّها فعلت ما عليها لكنّها لم تتمكن من تحقيق «حلمها»، لأنّ دونه حواجز طائفية، وتالياً فإنّ اعتماد الطريقة التقليدية في التعيينات صار الخيار الوحيد لإخراج المحطة من الموت السريري الذي تعيشه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top