2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo وديع الخازن استغرب كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية logo معلومات mtv: السلطات السعودية تنتظر موقفاً من الرئيس عون لتبني على الشيء مقتضاه logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo خاص- جوليانا أكرم: أحببت هذا التعليق من سيف نبيل.. وبصراحة هكذا أصف أصوات عراق آيدول logo خاص – جيني إسبر لم تعد تعير هذا الموضوع الكثير من الاهتمام logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo وزارة الصحة يغزة: مقتل 212 وإصابة 1400 بالهجمات الإسرائيلية على القطاع logo المؤسسات الرسمية والحكومية في النبطية التزمت بالاضراب
مصاب بـ "كورونا" يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد
2020-07-04 06:29:29


مصاب بـ كورونا يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد


وجه مريض مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) تحذيرًا في رسالته الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك قبل وفاته بيوم واحد بسبب العدوى المميتة.



وجاء في تقارير إخبارية أن المريض "تومي ماسياس"، البالغ من العمر 51 عامًا، كان يقيم في مدينة "لوس أنجلوس" بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، وكشف في منشور شاركه عبر حسابه على "فيسبوك" أنه أصيب بالفيروس أثناء حضوره حفلا في بداية شهر يونيو الماضي.



واعترف كذلك بأنه أخطأ بسبب عدم اتباعه الإجراءات الوقائية، حيث أنه لم يلتزم بارتداء الكمامة أو الحفاظ على التباعد الاجتماعي، وأعرب عن ندمه الشديد حيال ذلك، كما أوضح أنه يشعر بالذنب لتعريض عائلته للخطر بسبب سوء تصرفه.



ووصف تجربته مع المرض بكونها مؤلمة للغاية، كما حث على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الواقية عند مغادرة المنزل والحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي، كما نصح متابعيه بألا يكونوا "حمقى مثله"؛ وفي اليوم التالي لمشاركته هذه الرسالة، نُقل إلى المستشفى جراء معاناته من صعوبة في التنفس، وتوفي بعد فترة وجيزة.



وأفادت التقارير بأنه كان يعاني من مرض السكري ومن زيادة الوزن؛ وكشف أحد أفراد عائلة "ماسياس"، ويُدعى "جوستافو لوبيز"، عن تفاصيل حالته في تصريح لشبكة "NBC" الإخبارية الأمريكية، حيث أوضح أن المريض الراحل كان يتبع إرشادات الوقاية منذ شهر مارس وحتى بداية شهر يونيو، ولم يكن يغادر منزله سوى للضرورة.



لكنه في بداية يونيو توجه لحضور حفل كبير، وكان من ضمن الحاضرين شخص مصاب بالفيروس وعلى علم بإصابته، وقد ظن ذلك الشخص أنه لا يمكن أن ينقل العدوى لآخرين بسبب عدم ظهور أعراض المرض عليه.



وخضع "ماسياس" لفحص "كورونا" في السادس عشر من يونيو، وجاءت النتيجة إيجابية، كما تبين أن العديد ممن حضروا الحفل نفسه أصيبوا بدورهم بالعدوى.



قد يهمك ايضـــًا :



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top