2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كان الإسرائيلية: اتصالات لعقد قمة إسرائيلية أميركية إماراتية بحرينية logo إعلام إسرائيلي: وزير الأمن الداخلي يصادق على مسيرة الأعلام في القدس logo سيامة ايليا عون كاهنا جديدا على مذابح أبرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الكاثوليك logo جريمة انسانية في لبنان.. تلف 20 طنا من حليب الأطفال مخبأة بعد انتهاء صلاحيتها logo أزمة المستلزمات الطبية الى انفراج.. ما الجديد؟ logo اشكال واطلاق نار.. وسقوط جريح logo مدير وكالة الطاقة الذرية: لا معلومات عن برنامج إيراني للتسلح النووي logo حريق داخل شقة
الجيش: توقيف 3 أشخاص من التابعية السودانية في العديسة عبروا الحدود الجنوبية
2020-07-10 15:52:29

أعلنت ​قيادة الجيش اللبناني​ - مديرية التوجيه، أنّ "دورية من ​مديرية المخابرات​ أوقفت فجر اليوم في بلدة ​العديسة​ - ​الجنوب​، ثلاثة أشخاص من التابعية السودانيّة، كانوا قد دخلوا الأراضي الفلسطينية المحتلة واعتقلتهم قوات العدو الإسرائيلي في وقت سابق، قَبل أن تُطلق سراحهم وتعيدهم إلى داخل الأراضي اللبنانية"، مشيرةً إلى أنّ "التحقيق بوشر بإشراف ​القضاء​ المختص".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top