2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
نادين نجيم الأجمل عربياً: سأعتزل بطريقة ذكيّة جداً
2020-07-11 11:02:16

كتب روي أبو زيد في “نداء الوطن”:

“يا ريتكم أخدتو 20% من حساباتنا ولا عملته كل هل عذاب فينا! Haircut in a smart way! الدولار طلوع ما في كهرباء والليرة بتسوى صارت قشرة بصلة بتصرف الشك الدولار بياخدو منك 60% من قيمته هيدا اسمه indirect haircut! شكراً لكم البلد أفلس وبعد يلي جايي اتعس”.

هكذا أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم عن غضبها من الوضع الحالي في لبنان، مردفةً أنّ “مهرجان بعلبك على قد ما فرّحني بعظمته وجماله وموسيقته على قد ما بكّاني لانه ذكرني بالوجع يلي عم يمرؤ في بلدي تمنيت للحظة نام وأوعى ويكون كل شي عم نعيشه مجرد كابوس مش حقيقة Pensive face بحبك كتير يا لبنان وبفتخر إنو اصلي من بعلبك”.

تُعرف نجيم بوطنيّتها وحبها الكبير للبنان، خصوصاً وأنها شاركت في تظاهرات 17 تشرين الأول.

فنيّاً، أصبح معلوماً أنّ نجيم ستفاجئ الجمهور قريباً بعمل مؤلّف من 15 حلقة كما صرّحت قبل أيام لإحدى القنوات التلفزيونية.

“وتتجه نجيم إلى الأعمال الكوميدية”، كما أكدت مصادر مقرّبة منها في حديث لـ”نداء الوطن”، مردفة أنها “كانت تقرأ نصوصاً كوميدية كثيرة في الفترة الأخيرة لكنها لم تنل إعجابها”.

وأشارت الى أنّ “ممثلاً لبنانياً معروفاً جسّد أدواراً كوميدية ودرامية سيشارك نجيم البطولة”. وإذ رفضت شركة الإنتاج الإفصاح عن هويّته، كشفت المصادر أنّ الأخير “شارك في أعمال قصيرة عُرضت على شبكة نتفليكس”.

وفي السياق عينه، أكدت المصادر على أنّ “أغلب المحطات التي ستعرض مسلسل “2020” تفكّر بالتوقيت المناسب لذلك، خصوصاً وأنّ الموضوع برمّته يبقى مرتبطاً بخطة شركة صادق الصباح وكيفية رؤيتها بعد بيع المسلسل للقنوات المحلية والفضائيات”.

 

يشار الى أنّ نجيم وقّعت عقداً جديداً مع شركة صادق الصباح لثلاث سنوات مقبلة، على أن يبدأ تنفيذ المسلسل الجديد وهو من النوع الكوميدي نهاية الشهر الحالي في بيروت، ويُعرض منتصف الخريف المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top