2021- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo محمد رمضان.. عيب! logo ريهام حجاج: الحرب مع ياسمين من اختراع «السوشيال ميديا» logo دول غرب افريقيا تتريث قبل رفع تعليق عضوية مالي في مجموعة ايكواس logo إيلي الفرزلي: ليلعب الجيش دوراً في الفترة المتبقية من عمر العهد logo شخصية سياسية بارزة للجريدة: الأفق في لبنان مسدود بشكل كامل logo مسيرة نسائية تطالب أردوغان بعدم الانسحاب من اتفاقية مكافحة العنف ضد المرأة logo سقوط جرحى خلال تفريق الشرطة حفلا صاخبا في غرب فرنسا logo "كي لا يسقط مئة ألف قتيل".. حكومة انتخابات بالخريف
بالفيديو.. سمية الخشاب لعمرو اديب : تعرضت للتحرش وأنا في سيارتي
2020-07-13 00:00:09

طالبت الفنانة سمية الخشاب، بوجود مراكز تأهيل لتعريف الشباب بالقيم الأخلاقية، للقضاء على ظاهرة التحرش، موضحة أن هذا الأمر زاد عن حده، ويجب اتخاذ خطوة إيجابية.

وقالت الخشاب، في مداخلة هاتفية مع برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية «إم بي سي مصر»: إن بعض الشباب صغار السن لا يعرفون ما يفعلون ويجب توعيتهم، مضيفة أن المتحرشين مرضى نفسيين ويجب علاجهم.

وتابعت: «أنا تعرضت للتحرش وأنا في سيارتي وعلى السوشيال ميديا ولا أجيب على أحد، وفي إحدى المرات شاهدت شخصاً يعاكس فتاة وهي ترتدي النقاب»



Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top