2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين! logo اشترى مدرسته وهدمها... ممثل تركي "شهير" يثير الجدل!
كارمن لبّس في “رصيف الغرباء”: همّي إيجاد عريس لإبنتي!
2020-07-13 18:01:12

كتبت جويل عرموني في الديار:

اخترقت صحفية “الديار” كواليس المسلسل اللبناني “رصيف الغرباء” الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بعدما روّجت له وسائل الاعلام خلال الأشهر العشرة الماضية، كونه يعالج الخير والشر والاقطاعية ويحمل مفاجآت صادمة وغير متوقّعة مليئة بالرسائل والعِبَر الانسانية كتبها طوني شمعون ويضمّ أكثر من 250 ممثلاً من ألمع وجوه الدراما اللبنانية من اختيار واخراج وانتاج ايلي معلوف الذي ما زال يحقّق نجاحاً وجماهيرية كبيرة منذ سنوات عدّة حتى الآن.

وقبل استكمال التصوير، أجرينا مقابلة مع الممثلة كارمن لبّس التي حُفر اسمها في الدراما اللبناني والعربية، محترفة ومقنعة بكل الأدوار الصعبة والمركّبة التي اختارت تجسيدها، فجذبت المشاهد اليها بدور المرأة الشريرة والقاسية والمتسلّطة من جهة، وبدور الأم المغرومة، الحنونة والطيّبة والمخلصة من جهة أخرى.

“خضعنا جميعاً لفحص PCR وجاءت النتائج…”

استهلت كارمن لبّس كلامها بالحديث عن الصعوبات التي واجهتهم خلال تصوير “رصيف الغرباء”، قائلةً:”بعد أن بدأ التصوير في شهر آب ٢٠١٩ توقف في تشرين الأول مع بداية الثورة، ثم ما لبث أن عاد وتوقف مع انتشار فيروس الكورونا بعد أن كان قد استؤنف لفترة وجيزة، فتأجّل التصوير مراراً وتكراراً مما أدى لتأجيل عرض المسلسل.” وتابعت:”إلا أننا عدنا الآن مع الالتزام بالإجراءات الوقائية كافة المرتبطة بفيروس “كورونا”، وخضعنا جميعاً لفحص PCR وجاءت النتائج سلبية. ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام لكي يكون موعد بدء عرض المسلسل في الخريف المقبل.”

ولدى سؤالها عن دورها، أعلنت كارمن أنها تلعب دور “وردة خليل” وهي سيدة من المجتمع الراقي في فترة السبعينات، لديها مكانتها وعملها وشركتها الخاصة وتعيش في الطبقة المخملية. وأكملت:” كان همّ وردة إيجاد العريس المناسب لإبنتها لارا (رهف عبد الله) والذي يمتلك كل المواصفات التي تناسب صورتها ومكانتها في المجتمع. ولا بد من الإشارة إلى أن وردة خليل تتعرض في المسلسل لنكسة في حياتها تقلبها رأساً على عقب.”

وأبدت لبّس إعجابها بالعودة في هذا المسلسل إلى مرحلة السبعينات مع كل ما تحمله من عادات وتقاليد وملابس وأزياء وسائر التفاصيل.

“هذا ما سيلاحظه من خلال التسلسل المنطقي والأفكار المشوّقة”



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top