2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
ياسمين صبري لا تنتظر طفلاً من أبو هشيمة: أركّز على أعمالي الدرامية
2020-07-21 10:05:36

كتب روي أبو زيد في “نداء الوطن”:

تحوم الشائعات أخيراً حول الممثلة المصرية الشابة ياسمين صبري، بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. أهم هذه الأخبار الكاذبة هو حمل صبري عقب نشر صورة لها على “إنستغرام” ظهرت فيها من داخل النادي الرياضي. وبانت الممثلة الجميلة منتفخة البطن وشاحبة الوجه.

ولم يخل الأمر من شائعة الانفصال عن زوجها والتي نفتها عبر نشرها مقطع فيديو على خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، ظهرت فيه صبري برفقة زوجها وهما يمارسان الرياضة في الـ”جيم”. وتردد أخيراً الكثير من الأخبار عن سعي صبري للغياب في الموسم الدرامي الرمضاني للعام المقبل، خصوصاً بعد تعرّضها للكثير من حملات النقد أثناء عرض مسلسلها الدرامي الأخير “فرصة ثانية”.

واشارت مصادر قريبة من صبري في حديث الى “نداء الوطن” الى أنّ “مسلسل “فرصة ثانية” حثّ صبري على التفكير أكثر والتأني باتخاذ القرارات المناسبة إزاء خطواتها الدرامية المقبلة”، مردفة أنها “لن تبتعد عن الدراما الرمضانية كما يُشاع، بل تعمد صبري الى قراءة السيناريوات بانتظار عمل درامي قوي يعيد ثقة جمهورها بها مجدداً”.

وكشفت المصادر عينها عن أنّ “صبري تعمد الى التركيز على السينما حيث تفكر في تقديم أولى بطولاتها السينمائية المطلقة خلال الفترة المقبلة”.

وفي سياق منفصل، انتشرت أخبار عدة عن رفض صبري الظهور مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة خاصة من برنامجه التلفزيوني “الحكاية” عبر شاشة الـ”أم بي سي” بسبب الأجر الذي طلبته ووجدته إدارة المحطة مبالغاً فيه. وأكدت بعض المعلومات أنه “تخطّى الأربعة ملايين جنيه”. وتردد في الكواليس أنّ “صبري كانت ستكشف حقيقة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهو الأمر الذي جعلها تطلب هذا المبلغ”.

وفي هذا السياق، شدد مصدر مقرّب من البرنامج على أنّ “سبب رفض ظهور صبري في البرنامج ليس مرتبطاً بالإعلامي أو ما ستقوله”، مردفاً أنّ “هناك صداقة قوية تجمع عمرو أديب برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top