2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله ” ينعى شهيد غارة البازورية logo متطوعو الدفاع المدني: تعليق العمل في كل مراكز الشمال logo قيادي في حماس يحدد 5 "مبادئ" أساسية لأي مفاوضات مع إسرائيل! logo نتنياهو يؤكد لعائلات الأسرى دخول الجيش الى "رفح"! logo "حتى قبض رواتبهم"... متطوعو الدفاع المدني علقوا العمل في الشمال! logo "على طريق القدس"... حزب الله "يزفّ" 6 شهداء logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس
نتالي فضل الله تروي ما حصل لوجيه صقر.. كان بجانب امرأة تعاني من نقص المناعة
2020-07-21 21:06:23

بعد اعلان الممثل وجيه صقر إصابته بفيروس كورونا، وعن حضوره أحد أعياد الميلاد.


تبين أن المناسبة التي تواجد فيها تعود لصاحبة وكالة نتالي ايجنسي، نتالي فضل الله.


من جهتها، أكدت نتالي فضل الله أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي عوارض، كما والذين كانوا يتواجدون معها خلال المناسبة.


وأضافت أن الممثل وجيه صقر كان في معظم الوقت إلى جانب امرأة يتحدث معها تعاني من مشكلة نقص المناعة كونها كانت مريضة سرطان ما يرجح فرضية أنها هي الأكثر عرضة لانتقال العدوى، وهي الآن لا تعاني من أي مشاكل صحية.


وأجرى عدد من الأشخاص الذين حضروا حفل ميلاد نتالي فضل الله فحص PCR وفي مقدمتهم ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا التي كانت تتواجد إلى جانب صقر أيضا خلال السهرة، وقد جاءت النتيجة سلبية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top