2021- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المرابطون بذكرى اغتيال المفتي خالد: لبنان حسن خالد كان لبنان الوطن والكيان logo الداخلية التركية: العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية تبدأ اعتبارا من صباح الاثنين المقبل logo وفاة الفنانة نادية العراقية بعد إصابتها بكورونا logo 3 قتلى وجريحان.. الجيش يكشف تفاصيل عملية الدهم في عكار logo بالصور: استنفار اسرائيلي على الحدود اللبنانية.. ماذا يحصل؟ logo الجيش: تمارين وتفجير ذخائر في مناطق مختلفة logo عودة: لتحصين البلد من تداعيات الصراعات الخارجية بالتضامن والتفاهم logo نائبة وزير الخارجية الإيطالي تفقدت محطة تكرير مياه الصرف الصحي بزحلة
وفاة ثريا جبران سيدة المسرح المغربي
2020-08-27 01:31:11

مفرح الشمري

بعد مسيرة حافلة بالفن والثقافة انتقلت الى رحمة الله سيدة المسرح المغربي ثريا جبران واسمها الحقيقي (السعدية قريطيف) عن عمر 67 عامًا بعد معاناتها مع مرض السرطان.. الراحلة قدمت العديد من المسرحيات والاعمال التلفزيونية والسينمائية وتبوأت منصب وزيرة الثقافة في الحكومة المغربية عام 2007 حتى 2009 .

الراحلة التحقت بمعهد المسرح الوطني عام 1969 واعمالها الفنية ارتبطت بالبسطاء، وبرعت في أداء أدوار التعبير عن معاناة المحرومين والمهمشين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top