2021- 08 - 03   |   بحث في الموقع  
logo يمق: وجهنا كتابا الى دياب وغجر لزيادة ساعات التغذية بالكهرباء في طرابلس logo اردوغان اتصل بميقاتي.. وهذا ما أعلنه الرئيس التركي logo صعوبة كبير بمعالجة النار.. وطوافة عسكرية أخرى تتدخل في أحراج وادي جهنم logo إيران:أخطر الأطراف في سوريا..لكن نجاحاتها محدودة logo لا تذهبوا إلى مغارة جعيتا غداً logo الإدعاء على صاحب مؤسسة لبنانية تُعنى بتداول المعادن الثمينة logo الحريري: 4 آب ليس يوماً لاطلاق الحملات الانتخابية logo الحرارة الى مزيد من الارتفاع.. ما جديد الطقس في لبنان؟
وفد تيار العزم قدم التعازي بالعسكريين الشهداء
2020-09-16 11:59:30

قدم المنسق العام لتيار العزم في محافظة عكار الدكتور هيثم عز الدين ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، واجب العزاء بالعسكريين الذين استشهدوا في المواجهة مع إحدى المجموعات المسلحة الارهابية في جبل البداوي -المنية”.


كما اجرى الدكتور عز الدين اتصالا هاتفيا بذوي العريف الشهيد انطوني تقلا في بلدة عندقت للغاية ذاتها. واكد عز الدين “العلاقة الوثيقة بين عكار والمؤسسة العسكرية، التي تشكل العمود الفقري للوطن، والمؤسسة التي تجمع حولها ابناء الوطن بمختلف اطيافهم وطوائفهم”.



واستنكر الدكتور عز الدين، “عودة نشاط المجموعات الارهابية”، مشددا على “أهمية الوعي الوطني في مواجهتها”، ومثنيا على “جهود المؤسسة العسكرية واللبنانيين في هذا الإطار”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top