2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي logo بايدن يلتقي أعضاء جمهوريين وديموقراطيين في الكونغرس للدفاع عن خطته للاستثمار في البنى التحتية logo وزير الصحة التركي: نعيش أصعب مرحلة منذ اندلاع جائحة كورونا logo حماس تختار خالد مشعل رئيسا لمكتبها السياسي الخارجي
جوزيف أبو فاضل: 9 أشهر و التخبيص في وزارة العدل "ضارب طنابه"
2020-09-24 22:58:56

 رد الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل، على تصريح وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم، التي اعتبرت أن احالة المتظاهرين على القضاء العسكري هو أمر يستدعي اعادة النظر بالمحاكم الاستثنائية.

وفي تصريح له، لفت أبو فاضل الى أن "تصريح نجم إما متعمد أو ينم عن جهلها، لأن القضاء العسكري هو ضمانة لعدم الاعتداء على الجيش اللبناني الباسل والقوى الامنية البطلة، الذين يدافعون بلحمهم الحي عن ما تبقى من الدولة اللبنانية، اذ لا يحق لاي شخص يتطاول عليهما والإ مصيره المثول أمام قوس القضاء العسكري".

ورأى أبو فاضل أنه "لا يمكن أن يؤتى بوزيرة عدل لاتفقه بالقوانين، وتتغنى بالقوانين المدنية على حساب شرف وكرامة العسكريين والقوانين المرعية الاجراء"، متسائلا :"ماذا قدمت ماري كلود نجم لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الذي سماها؟ وماذا قدمت وللعدالة في لبنان من انجازات؟ وماذا قدمت لعهد فخامة الرئيس الحبيب العماد ميشال عون؟".

وختم أبو فاضل :" 9 اشهر و التخبيص في وزارة العدل "ضارب طنابه" وعليه ننتظر الجواب من القيمين على هذه الامور".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top