2021- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الهيئة العليا للاغاثة توزع الخميس أدوية ومستلزمات طبية لمعالجة الحروق هبة من مصر logo لاهوتيو وثيقة "نختار الحياة"... المواطنة والشراكة ورفض حلف الأقليات logo "اقتلاع" البيطار: الشرّ العادي وأشرار فوق العادة logo أهالي الضحايا يتحرّكون.. واللواء ابراهيم يشنّ حرباً على البيطار logo طهران رداً على الرئيس الأذربيجاني: لن نتحمل تواجد الكيان الصهيوني قرب حدودنا logo المقداد: ضرورة فضح ممارسات واشنطن والحصار الذي تفرضه على الشعب السوري logo مجلس الوزراء في بعبدا الرابعة بعد ظهر غد ورئيس الوزراء الاردني في بيروت logo تعميم من بوحبيب الى البعثات الديبلوماسية.. ماذا جاء فيه؟
جوزيف أبو فاضل: 9 أشهر و التخبيص في وزارة العدل "ضارب طنابه"
2020-09-24 22:58:56

 رد الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل، على تصريح وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم، التي اعتبرت أن احالة المتظاهرين على القضاء العسكري هو أمر يستدعي اعادة النظر بالمحاكم الاستثنائية.

وفي تصريح له، لفت أبو فاضل الى أن "تصريح نجم إما متعمد أو ينم عن جهلها، لأن القضاء العسكري هو ضمانة لعدم الاعتداء على الجيش اللبناني الباسل والقوى الامنية البطلة، الذين يدافعون بلحمهم الحي عن ما تبقى من الدولة اللبنانية، اذ لا يحق لاي شخص يتطاول عليهما والإ مصيره المثول أمام قوس القضاء العسكري".

ورأى أبو فاضل أنه "لا يمكن أن يؤتى بوزيرة عدل لاتفقه بالقوانين، وتتغنى بالقوانين المدنية على حساب شرف وكرامة العسكريين والقوانين المرعية الاجراء"، متسائلا :"ماذا قدمت ماري كلود نجم لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل الذي سماها؟ وماذا قدمت وللعدالة في لبنان من انجازات؟ وماذا قدمت لعهد فخامة الرئيس الحبيب العماد ميشال عون؟".

وختم أبو فاضل :" 9 اشهر و التخبيص في وزارة العدل "ضارب طنابه" وعليه ننتظر الجواب من القيمين على هذه الامور".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top