2021- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل رفضت لارا الهاشم دعوة "الجديد"..لكشف "رسالة" وفيق صفا؟ logo تكريم دلال عبد العزيز وسمير غانم في افتتاح مهرجان المسرح المصري logo ما هي مهام القوات الخاصة ولماذا تحرص الدول على امتلاكها؟ logo الهيئة العليا للاغاثة توزع الخميس أدوية ومستلزمات طبية لمعالجة الحروق هبة من مصر logo لاهوتيو وثيقة "نختار الحياة"... المواطنة والشراكة ورفض حلف الأقليات logo "اقتلاع" البيطار: الشرّ العادي وأشرار فوق العادة logo أهالي الضحايا يتحرّكون.. واللواء ابراهيم يشنّ حرباً على البيطار logo طهران رداً على الرئيس الأذربيجاني: لن نتحمل تواجد الكيان الصهيوني قرب حدودنا
لبنان يفوز بـ 38 جائزة ويحتل المرتبة الأولى.. إليكم التفاصيل بالأسماء
2020-09-29 14:28:28

فاز لبنان ب 38 جائزة، في اسبوع الابتكار الثالث 2020 IWA الذي تنظمه جمعية Maroc OFEED، من ضمنها الجائزة الكبرى، والجائزة الثانية، وجائزة الانجازات الدولية والميداليات فضلا عن حصوله على 100 شهادة Innovation Of Master، واحتل بذلك المرتبة الاولى بين الدول المشاركة، وذلك “من خلال جهود الجمعية اللبنانية للمبتكرين LIS برئاسة نور عيد لطوف وفريقها”.



فقد نال عماد اجي الجائزة الاولى وميدالية ذهبية عن مشروع Ecoloo، المرتبة الثانية وميدالية ذهبية لـ: الدكتور اكرم حجازي، الدكتور محمود القطان، ريم ناصر الدين عن مشروع “new polyurethane filters doaped with active carbon based on banana stems to desalt sea water”.


ميدالية ذهبية لـ الدكتور محمود القطان، عبد الحليم عبيد، نور لطوف، علي فرج حسين حرب وعبدالرحمن المحمد عن مشروع robot for hospitals and universities disinfection facing corona virus، ميدالية ذهبية لـ علي نبيل عقيل عن مشروع covid 19 xray tester”، ميدالية ذهبية لـبيتر نعمة عن مشروع green concerto، ميدالية ذهبية لـ رضا حوماني عن مشروع “الجوهر”، ميدالية ذهبية لـ رئيفة جمعة عن مشروع wirless social distance meter، ميدالية ذهبية واخرى برونزية لـ علي فرج عن المشاريع “ventilator”, and “Spims”، ميدالية فضية لـ الدكتور محمود القطان، عبدالحليم عبيد، علي فرج ونور لطوف عن مشروع ” oxygenator system”، ميدالية فضية لـ: الدكتور محمد كاظم مدلج، الدكتور محمود القطان، الدكتور اكرم حجازي والدكتور بول نحاس عن مشروع new biocement from onion extract for dental application، ميدالية فضية لـ نبيل عقيل عن مشروع tended electronic thermometer، فضية لـ موسى سويدان عن مشروع “robot guard protecting kids and elderly people to face corona virus”، ميدالية فضية لـ : انطون بن سليمان، طارق احمد وبادي شاطر عن مشروع ” Mobile sorting machine for solid waste”.



وأعلنت الجمعية اللبنانية للمبتكرين انها “لم تتوقف عن المشاركة في المسابقات الدولية والمعارض العالمية حتى في فترة جائحة كورونا، حيث حصد المخترعون اللبنانيون الميداليات والجوائز في كندا، روسيا، بولندا، تركيا، كرواتيا، المغرب رافعين اسم لبنان عاليا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top