2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
وفاة والد الصحافي ميشال حاجي جورجيو
2020-10-01 14:04:59


توفي بيير أتاناس حاجي جورجيو، والد الصحافي ميشال حاجي جورجيو. يحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم السبت 3 تشرين الأول 2020 الحالي في كنيسة سيدة النياح، رأس بيروت.


ورقة النعوة:


زوجة الفقيد: يولاند القاضي


ابنتاه: كريسولا، زوجة الدكتور وسام فياض


ناتالي، زوجة سليمان يوسف


ابنه:  ميشال


شقيقه: فيليب وعائلته (في المهجر)


شقيقته: المرحومة إيرين


أحفاده:  كليا


أريان


كيرا


مارين


ليليا


وعموم عائلات: حاجي جورجيو، القاضي، فياض، يوسف، خباز، بشير، الخوري، ريشا، زيادة، الشمالي، موريتي، غصن وأنسباؤهم في الوطن والمهجر، ينعون إليكم بمزيد من الحزن والأسى فقيدهم الغالي المأسوف عليه المرحوم


بيير أتاناس حاجي جورجيو


الراقد على رجاء القيامة يوم الثلاثاء 29 أيلول 2020 متممًا واجباته الدينية. يحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم السبت 3 تشرين الأول 2020 الجاري في كنيسة سيدة النياح، رأس بيروت.


يوارى الثرى في مدافن العائلة قرب الكنيسة.


نظرًا إلى الأوضاع الصحية الراهنة، تختصر التعازي بالاتصالات الهاتفية.


الرجاء اعتبار هذه النشرة إشعارًا خاصًا




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top