2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فشل اجتماع بعبدا: لبنان بلا نفط ولا كهرباء logo انتحار مبتكر مضاد الفيروسات الالكترونية: قصة جون مكافي logo الأركان الروسية: واشنطن تواصل المساعدة في الاستخراج غير الشرعي للنفط في سوريا logo ماذا طلب وئام وهاب من السيد نصر الله؟ logo الشيخ زكريا: لا تقتلوا عكار مرتين logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة
ماذا في أسرار الصحف؟
2020-10-02 05:55:26

– البناء


خفايا

قال مرجع رئاسي إن مصير الملف الحكومي بعد كلام الرئيس الفرنسي وكلام السيد حسن نصرالله وردّ رؤساء الحكومات السابقين عالق بين الرئيس امانويل ماكرون والرئيس سعد الحريري رغم وجود طروحات جدّية في التداول تنتظر موافقتهما أولاً.

كواليس

قال مسؤول خليجي بارز إن مشاركة أمير قطر من دون سائر الملوك والأمراء في جنازة أمير الكويت الراحل وتعزية الأمير الجديد يشير إلى أن سياسة الأمير الجديد تشكّل في القضايا الإقليمية استمراراً للسياسة التقليدية الوسطية المتمايزة للكويت خارج الثلاثي السعودي الإماراتي البحريني.


– النهار

تطورات حزبية

تُعقد في بعض المناطق لقاءات لقدامى حزب مسيحي عريق بهدف اتخاذ موقف من التطورات الراهنة، وبعضهم في صدد إقامة تكتلات سياسية او الانضمام الى حزب اخر.

تجنبا للبهدلة

رداً على سؤال عن امكان فرض اجراءات عزل وحجر جديدة، قال احد الوزراء ان لا ضرورة لاظهار المزيد من عجز الدولة في اجراءات لن تطبق.


– نداء الوطن

تنفي قيادة حزبية حصول أي تواصل مع كتلة نيابية خصمة حول مشروع قانون العفو، مؤكدةً أنّ التلاقي في المواقف أتى عفوياً.

نصح رئيس حزب بارز، وزيراً سابقاً كان يتولى حقيبة الأشغال، بتجنب الإطلالات الاعلامية وعدم الإدلاء بأي تصريح متصل بقضية انفجار المرفأ وشحنة نيترات الأمونيوم.

يرى بعض المعنيين أنّ “خلفيات سياسية” تقف وراء عدم مطالبة الشركة التركية المالكة لبواخر انتاج الطاقة بمستحقاتها المالية المترتبة على الدولة اللبنانية.


– اللواء

همس

تتحدث مصادر دبلوماسية أممية عن مناخ من المفاوضات، في الشرق الأوسط، بعد الانتخابات الأميركية.

غمز

تتزايد المخاوف من عمليات أمنية داخلية، بالتزامن مع التهديدات الإسرائيلية اليومية؟!

لغز

تحرّكت مراجع عليا للجم الانحدار إلى تفاقم المشكلات، لا سيّما في ما خصّ رفع الدعم، على صعيدي المحروقات والدواء.


– الجمهورية

تبين أن معظم الوزراء السابقين الذين استمع المحقق العدلي الى أقوالهم إستشاروا محامين واتصلوا بمرجعيات سياسية قبل المثول أمام القاضي صوان.

من المرجح أن تبدأ مشاورات التأليف مجدداً من خلال اتصال بين مرجعيتين كبيرتين في الايام القليلة المقبلة.

إعتبر قيادي في تيار كبير أن مشاريع التقسيم ستطرح علنا وجدياً قريباً إذا لم يتم كف اليد المسيطرة على البلد.




Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top