2021- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo إجراء الانتخابات بموعدها لأنها المدخل للإنقاذ..! ؟ (داني الأسمر) logo برّي يتمسّك بالحريري logo تامر: الطلب من باخرة محملة بالارز الرسو خارج مرفأ طرابلس.. والسبب؟ logo الموت يغيّب والد الزميلة ريما حمدان logo ″سابقة فرنسية″ تثير الاستغراب logo حمد بن جاسم عن أحداث القدس: السلام يحتاج إلى أنياب logo مطالبات بإلغاء إعانة البطالة بعد إحجام الأميركيين عن التوظيف logo الصحة المكسيكية: تسجيل 484 وفاة و3043 إصابة جديدة بفيروس كورونا
محكمة أميركية تسمح لولاية بنسلفانيا باحتساب الأصوات المستلمة بعد يوم الانتخابات
2020-10-20 07:58:11

أعلنت المحكمة العليا الأميركية أن مسؤولي الانتخابات الرئاسية في ولاية بنسلفانيا يمكنهم احتساب الأصوات الغيابية التي يتم تلقيها في وقت متأخر عبر البريد، مبينة أنه سيسمح باحتساب هذه الأصوات حتى يوم الجمعة الذي يلي الانتخابات، طالما تم ختمها بالبريد بحلول 3 تشرين الثاني.



وسعى الجمهوريون في بنسلفانيا إلى منع فرز الأصوات المتأخرة، وهو ما كانت المحكمة العليا في الولاية قد وافقت عليه في الشهر الماضي.

وجاء اعتراض الجمهوريين بحجة أن الهيئة التشريعية للولاية هي من تضع قواعد إجراء الانتخابات وليس المحكمة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top