2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
اعتصام أمام السفارة الفرنسية للمطالبة بالإفراج عن جورج عبدالله
2020-10-24 19:58:44

نفذت الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج ابراهيم عبدالله، اعتصاما أمام السفارة الفرنسية في بيروت، عند الساعة الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم بالتزامن مع اعتصام ينفذ أمام سجن لانميزان، معتقل عبد الله في فرنسا، وأمام السفارة الفرنسية في تونس وفلسطين، مطالبين بالافراج الفوري عنه وعودته الى بلده لبنان والى ساحات النضال.

شارك في الاعتصام أهل عبدالله ورفاقه وعدد من مناصريه، وذلك في ذكرى اعتقاله المستمر منذ 36 عاما في السجون الفرنسية.

وأشارت الحملة الى أن حكما بالسجن المؤبد كان قد صدر بحقه في العام 1987. وفي العام 1999 استوفى شروط قانون العقوبات الفرنسي المطلوبة للإفراج عنه، لكن منذ العام 2003، يعرقل الإفراج عنه بأوامر أميركية- إسرائيلية.

ووسط إجراءات أمنية مشددة، وقف المعتصمون حاملين صور عبدالله وقد كتب عليها حرية المناضل البطل جورج عبدالله، كما هتفوا ضد استمرار فرنسا باعتقاله وضد إهمال الحكومات المتعاقبة في لبنان لقضية الإفراج عنه.

وتوجه أحد المشاركين في الاعتصام بقسم الى عبدالله قال فيه: نقسم بجبينك الذي يرشح زيت الصمود ولم ينهزم لا لقيد او سجن ولا سجان وبإراداتك التي لا تهزم ومقاومتك التي لا تهدأ، سنعيدك الى امتك العربية، إلى جبهتك الشعبية، إلى حبيبتك فلسطين، الى ارض وطنك لبنان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top