2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo حب الله: على أصحاب المصانع تبليغ الوزارة عن مستودعاتهم للكشف عليها logo موظفو الادارات العامة في سرايا صيدا التزموا الاضراب العام logo السفير رومانوس رعد: لوضع حد لجميع الانتهاكات التي ترتكب بحق الانسانية بغزة logo سلطات ماليزيا: اتخذنا التدابير اللازمة لحماية قيادات فلسطينية ببلادنا logo نيويورك تايمز: خطة كوشنر للسلام فشلت بشكل ذريع ولا يمكن تجاوز الفلسطينيين logo اصطدام طائرتين تابعتين للبحرية الأميركية فوق ولاية تكساس logo متحدث باسم نتانياهو: حماس والجهاد تريدان تحويل غزة إلى سوريا واليمن logo نقيب مستوردي الأدوية: مخزون الأدوية يكفي لشهر ونصف أو شهرين كحد أقصى
القوات جزين نعت المحامي سليمان: إندفع كبطل لإنقاذ بلدته من النار
2020-10-25 23:28:05

تقدم حزب القوات اللبنانية في منطقة جزين، في بيان، وببالغ الحزن العميق والأسى الشديد، بأحر التعازي من عائلة الفقيد المحامي الأستاذ جورج سليمان الذي قضى خلال إخماده الحريق الذي اندلع في بلدته المجيدل، بحيث اندفع كبطل مع مجموعة من أبناء البلدة لإنقاذها وإخماد ألسنة النار فيها بما تيسر.

وأشار إلى خوف جورج على بلدته وعشقه لها وحماسته غير المسبوقة وشهامته التي تعانق السماء، سمات جعلت من سقوطه حكاية ستكتب بحروف من نور وبكلمات من ذهب، أن أحد أبناء المجيدل واجه الموت أعزل، قدم نفسه على مذبح مسقط رأسه وفوق ترابها الذي سيحضنه بفخر وعزة وكرامة، والأهم بشجاعة الفرسان والأبطال.



وتوجه إلى روح الراحل: نم قرير العين يا جورج، المجيدل التي حملتها أمانة حتى الموت، ستبقى أمانة حتى إنقضاء الدهر. لك الراحة الأبدية، ولعائلتك الصبر والعمر المديد.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top