2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo وديع الخازن استغرب كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية logo معلومات mtv: السلطات السعودية تنتظر موقفاً من الرئيس عون لتبني على الشيء مقتضاه logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo خاص- جوليانا أكرم: أحببت هذا التعليق من سيف نبيل.. وبصراحة هكذا أصف أصوات عراق آيدول logo خاص – جيني إسبر لم تعد تعير هذا الموضوع الكثير من الاهتمام logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo وزارة الصحة يغزة: مقتل 212 وإصابة 1400 بالهجمات الإسرائيلية على القطاع logo المؤسسات الرسمية والحكومية في النبطية التزمت بالاضراب
رئيس بلدية الدكوانة: صاحب محل السمانة أكد أن الجريمة وقعت بعد إشكال بين الجناة والضحايا
2020-10-29 10:58:20

أشار رئيس بلدية الدكوانة أنطوان شختورة إلى أن الجريمة التي حدثت هي فاجعة تدل على أن هناك سلاح متفلت بالمناطف وهذا مخيف، منوهاً بأنه تلقى اتصال من المعاون الذي كان مستلماً دورية الليل عند الساعة 3:15 فجراً وقال لي أن هناك إطلاق نار عند بولفار انطوان شختورة، وهناك قتيل و3 جرحى في المحلة، بالتالي طلبت منه إغلاق مكان الجريمة وطلب القوى الأمنية.

ولفت شختورة، خلال حديث تلفزيوني، إلى أن بعد حديث مع ساحب المحل المواد الغذائية، نوه بأن سيارة الـ بيكانتو اللتي ترجل منها الجناة وأطلقوا النار على الضحايا، أتت بعد إشكال دار بين الطرفين قبل 20 دقيقة من الحادث، موضحاً أن القتيل بيلغ من العمر 14 عاماً وتم قتله على بعد أمتاراً من الدكان حيث كان يهرب.

كما شدد على أنهم يشددون أكثر على المحال التي لا يجب ان تفتح ليلاً، مؤكداً أن المعاون مر عند الساعة الواحدة مساء على صاحب المحل الذي جرت فيه الجريمة وطلب منه أن يغلق، وبعد ربع ساعة مر وكان قد أغلق محله، وهنا لا أعلم إن كانوا داخل المحل أم أنهم أغلقوا وعادوا فتح المحل بعد ذلك.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top