2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
سليم عون: الكل من دون استثناء لا يريد التدقيق الجنائي
2020-10-29 11:28:15

لفت عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم عون، في حديث تلفزيوني إلى ان التدقيق الجنائي، نحن أمام واقع انهم يضعون عقبات لأن لا أحد من المنظومة يريد التدقيق المالي وكلنا نعرف السبب، والسكوت سببه انهم يعرفون ان هذا الملف لا يمكن إلا للتيار الوطني الحر ان يخرج منه نظيفا، كل المنظومة ستُفضح لذلك يضعون العراقيل، موضحا انه اليوم الحل ليس بتوقيف عقد التدقيق الجنائي انما بتغيير القوانين، ونحن كنا نعرف انهم سيتذرعون بالسرية المصرفية. وأكد أنه نريد ان نواجه ونجتاز الصعوبات وقلنا اكثر من مرة انه من دون تدقيق جنائي لا قيمة لكل شيء آخر، متوجها إلى رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، قائلا: من دون الوصول إلى نتيجة في التدقيق الجنائي، ستفشل ولن تستطيع تحقيق الاصلاحات. وشدد على انه لا زلنا ضمن المعركة والتدقيق الجنائي لم يفشل حتى اليوم، معتبرا ان الحل هو بتعديل قانوني النقد والتسليف والسرية المصرفية. وأضاف الكل من دون استثناء لا يريد التدقيق الجنائي لأنّ كل الحقبة منذ التسعين وحتى اليوم مشاركة بالسياسة المالية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top