2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
ترامب عن هجوم نيس:لإنهاء الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا
2020-10-29 23:58:24

علق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على هجوم نيس، مؤكدا وقوف الولايات المتحدة إلى جانب فرنسا في المعركة ضد التطرف الإسلامي، معتبرا أنه لم يعد ممكنا أن تتسامح معه أي دولة.

وأوضح في تصريح على وسائل التواصل الإجتماعي، أن قلوبنا مع فرنسا، وأميركا تقف إلى جانب أقدم حليفتنا في هذه المعركة. يجب إنهاء هذه الهجمات الإرهابية من قبل الإسلام المتطرف فورا. لم يعد ممكنا أن تتسامح فرنسا أو أي دولة أخرى معه.

هذا وشن رجل مسلح بسكين، في وقت سابق اليوم، هجوما أمام كنيسة نوتردام في مدينة نيس الفرنسية وقتل 3 أشخاص وقطع رأس واحدة منهم.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top