2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
شقير:حكومة دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد وأستغرب انتقاد تأليف حكومة
2020-10-29 23:58:27

أشار رئيس الهيئات الإقتصادية الوزير السابق محمد شقير الى أن انفجار بيروت هو أكبر كارثة بتاريخ لبنان ولن نقبل أن يكون هناك عمليات نصب ونهب من بعض شركات التأمين، ودعيتها إلى لقاء الغرفة، فنقابة شركات التأمين تابعة للغرفة، وسمعت أنه لا مال نقدي بل شيك مصرفي بالدولار، ليذهب من قيمته، ومن المفترض أن يتم قبض المال نقدا، ونحن لن نرضى بغير ذلك. وشدد في مقابلة تلفزيونية، على أنه نتبع أسلوب الشفافية في ترميم زجاج المحال التجارية التي تضررت من جراء الإنفجار، وكل المعطيات التي نعطيها ونتكلم عنها، موجودة على الموقع الإلكتروني ومعها كل التفاصيل، وأنجزنا 400 مؤسسة، و350 مؤسسة قيد التصنيع، ولن نتوقف عن العمل الا عندما تنتعي الأموال التي رصدت لهذا العمل، فقد أتيت بشركة تأمين إيطالية، وأتينا بها كشركة استشارية، وإن طلبنا منها استلام الملف عندها يحصلون على نسبة مؤوية، إنما ما يحصل هو عمل استشاري فقط ليس أكثر، ونحن نعمل على موضوع التأمين والشركات الاستشارية لما خص موضوع بيروت. وأعلن عن أن حكومة حسان دياب لم تجر شيئا سوى إفلاس البلد، فالبنك الدول قال بأن الناتج المحلي نزل 69% منذ عام حتى الآن، وانا استغرب الانتقادات على موضوع تأليف الحكومة، على الرغم من أن هناك تكتم كامل ولا أخبار موجودة ليتم انتقادها، الناس بدأت تجوع وهناك تضييع وقت، والحكومة يجب ان تؤلف لمعالجة الامور المعيشية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top