2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
موسكو: مستعدون للتنسيق مع واشنطن لمكافحة الإرهاب
2020-10-30 10:25:12




أعلن نائب وزير الخارجية الروسية، أوليغ سيرومولوتوف، أن الولايات المتحدة بتعليق التنسيق والعمل مع روسيا بشأن مكافحة الإرهاب تضر نفسها، حيث أن العمل المشترك بين البلدين يمكن أن يعود بالنفع للطرفين.

وقال سيرومولوتوف في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” اليوم: “خلال عامي 2018 و2019، تمكنت موسكو وواشنطن من عقد جولات مثمرة للغاية بشأن التنسيق المشترك بين الأجهزة الاستخباراتية في سبيل الأمن ومكافحة الإرهاب”.

وأضاف سيرومولوتوف قائلا: إن “تعليق العمل كان قرارًا أحاديًا اتخذته واشنطن لإرضاء الإدارة السياسية المعادية لروسيا دون مراعاة الحقائق الحالية في المجال الأمني”.

وتابع وزير الخارجية الروسية قائلا: “من الواضح أن القيادة الأميركية تضر نفسها في الوضع الحالي، حيث يمكن للتنسيق والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب أن يفيد كل الأطراف عبر المساهمة المشتركة في الجهود العالمية لتعزيز الأمن العالمي”.

وأردف سيرومولوتوف قائلا: “لقد أبلغنا بالفعل شركاءنا الأميركيين عدة مرات أن روسيا مستعدة لمواصلة العمل بهذا، لكن بشرط المصلحة المشتركة القائمة على نهج عملي يكون مناسبا للجميع”، مضيفا “الاتصالات مستمرة بين أجهزة الأمن في البلدين”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top