2021- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo محمد رمضان.. عيب! logo ريهام حجاج: الحرب مع ياسمين من اختراع «السوشيال ميديا» logo دول غرب افريقيا تتريث قبل رفع تعليق عضوية مالي في مجموعة ايكواس logo إيلي الفرزلي: ليلعب الجيش دوراً في الفترة المتبقية من عمر العهد logo شخصية سياسية بارزة للجريدة: الأفق في لبنان مسدود بشكل كامل logo مسيرة نسائية تطالب أردوغان بعدم الانسحاب من اتفاقية مكافحة العنف ضد المرأة logo سقوط جرحى خلال تفريق الشرطة حفلا صاخبا في غرب فرنسا logo "كي لا يسقط مئة ألف قتيل".. حكومة انتخابات بالخريف
الرئيس عون التقى كوبيتش واطلع منه على مداولات جولتي المفاوضات لترسيم الحدود
2020-10-30 11:28:09

التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون المنسق الخاص للامم المتحدة يان كوبيتش واطلع منه على مداولات جولتي المفاوضات لترسيم الحدود البحرية الجنوبية في اليومين الماضيين. كما التقى الرئيس عون وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، وأطلعته على استضافة لبنان لـ المؤتمر الكشفي العربي الثلاثين في العام 2022 مع منتدى الشباب الكشفي العربي الخامس والتحضيرات اللازمة لذلك. وفي وقت سابق، استقبل الرئيس عون سفيرة الولايات المتحدة الاميركية في لبنان دوروثي شيا، وعرض معها العلاقات اللبنانية الاميركية ومسار المفاوضات غير المباشرة لترسيم الحدود البحرية الجنوبية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top