2021- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيلي الفرزلي: ليلعب الجيش دوراً في الفترة المتبقية من عمر العهد logo شخصية سياسية بارزة للجريدة: الأفق في لبنان مسدود بشكل كامل logo مسيرة نسائية تطالب أردوغان بعدم الانسحاب من اتفاقية مكافحة العنف ضد المرأة logo سقوط جرحى خلال تفريق الشرطة حفلا صاخبا في غرب فرنسا logo "كي لا يسقط مئة ألف قتيل".. حكومة انتخابات بالخريف logo زلزال بقوة 5.4 درجة ضرب منطقة ريزو دي أورو المكسيكية logo بالفيديو: سهرة فنية على محطة بنزين logo جنبلاط: لا حل في المستقبل القريب
عواصف رعدية وأمطار غزيرة.. منخفض جوي من تركيا الى لبنان
2020-10-30 11:56:23

أفاد الأب ايلي خنيصر المتخصص بالأحوال الجوية عبر صفحته على “فيسبوك” ان المرتفع الآزوري يغطي وسط اوروبا بقيم ضغط مرتفعة تتراوح بين 1024 و 1028hpa الأمر الذي يساهم بدفع المنخفضات الأطلسية نحو تركيا والبحر الأسود حيث ستكون ناشطة بأمطارها الغزيرة والعواصف الرعدية وسوف ينحرف قسم منها نحو الجنوب التركي فيتأثر لبنان وسوريا والجوار بهذا المنخفض اعتباراً من يوم الأحد، فينقلب الطقس الى بارد مصحوب برياح غربية رطبة.


اجواءٌ خريفية ممطرة بانتظار المنطقة مع عواصف رعدية وتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة في بعض الأحيان وللسواحل اللبنانية والسورية والجبال الغربية الحصة الكبرى من الهطولات.


طقس يومي الجمعة والسبت مشمس الى غائم مع ضباب على الجبال وتراجع طفيف بدرجات الحرارة


الحرارة على الساحل: 28 درجة تنخفض ليلاً الى 23


في البقاع: 31 درجة نهاراً وتنخفض ليلاً الى 17


على الجبال 1200 متر: 25 نهاراً و 14 ليلاً


على الجبال 2000 متر: 20 نهاراً و 9 ليلا


الرياح: شمالية غربية سرعتها بين 10 و 40 كم في الساعة


الضغط الجوّي: 1014hpa


الرطوبة: 65% الى 80%ساحلاً و 65% بقاعاً




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top