2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
سلطات اليابان خففت قيود السفر إلى 8 دول من بينها الصين مع تباطؤ وتيرة الإصابات بكورونا
2020-10-30 11:58:13

أعلن وزير الخارجية اليابانية توشيميتسو موتيجي، أنّ اليابان خفّضت تحذير السفر بسبب الأمراض المعدية، إلى كلّ من أستراليا وكوريا الجنوبية وسنغافورة وتايلاند وتايوان والصين ونيوزيلندا وبروناي وفييتنام، إلى المستوى الثاني على مقياس وزارة الخارجية اليابانية المكوّن من 4 مستويات، وطالبت مواطنيها بتجنّب الرحلات غير الضروريّة، وذلك مع تباطؤ وتيرة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنّ بالنسبة إلى ميانمار والأردن، رفعت اليابان تحذيرات السفر إلى المستوى الثالث، في ضوء ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس. وبعد إضافة هذين البلدين، أصبحت اليابان تحذّر من السفر إلى 152 دولة ومنطقة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top