2021- 06 - 19   |   بحث في الموقع  
logo سرقة سيارة هيونداي من جادة بري - حارة صيدا logo وزير الخارجية القطري يدعو لوضع تعريف جديد لـالمنظمة الإرهابية logo المفتي قبلان يلتقي وفداً من جمعية الوفاق الوطني البحرينية logo بالفيديو - قُبلة روعة ياسين لهذا الإعلامي تصدم المتابعين logo "بعد الحب": المتحولة إلى الإسلام logo انتخابات إيران بلا مفاجآت..فوز رئيسي من الدورة الأولى logo سعر الدولار بمستويات متقاربة ارتفاعاً وانخفاضاً logo حماس وإسرائيل تتفاوضان بالسياسة والنار..والأيام المقبلة حاسمة؟
الخارجية الروسية: لا نستثني خطر تسلل مرتزقة من سوريا وليبيا من كاراباخ لروسيا
2020-10-30 11:58:13





أشارت نائب وزير الخارجية الروسي أوليغ سيرومولوتوف، إلى أنها لا تستثني خطر تسلل مرتزقة من سوريا وليبيا يشاركون في المعارك في إقليم كاراباخ إلى روسيا.

ولفت سيرومولوتوف إلى أنه من المستحيل بالتأكيد إنكار مثل هذا الخطر، موضحاً أنه ليس هناك تفاصيل في مكافحة الإرهاب. من المهم تحليل أي مخاطر، بما في ذلك المحتملة، للعمل بشكل استباقي. وأكد أن أجهزة الأمن الروسية تراقب الوضع عن كثب.

وكانت السلطات الروسية أعربت في وقت سابق عن قلقلها من مشاركة مرتزقة من سوريا وليبيا في المعارك التي يشهدها إقليم كاراباخ بين أذربيجان وأرمينيا.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top