2021- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo دول غرب افريقيا تتريث قبل رفع تعليق عضوية مالي في مجموعة ايكواس logo إيلي الفرزلي: ليلعب الجيش دوراً في الفترة المتبقية من عمر العهد logo شخصية سياسية بارزة للجريدة: الأفق في لبنان مسدود بشكل كامل logo مسيرة نسائية تطالب أردوغان بعدم الانسحاب من اتفاقية مكافحة العنف ضد المرأة logo سقوط جرحى خلال تفريق الشرطة حفلا صاخبا في غرب فرنسا logo "كي لا يسقط مئة ألف قتيل".. حكومة انتخابات بالخريف logo زلزال بقوة 5.4 درجة ضرب منطقة ريزو دي أورو المكسيكية logo بالفيديو: سهرة فنية على محطة بنزين
الصفدي استنكر الممارسات الإرهابية المرتكبة زورا باسم الإسلام: لا يجوز تحميل الجاليات الإسلامية نتائج ارتكابات فردية
2020-10-30 11:58:16

شدّد الوزير والنائب السابق محمد الصفدي، في بيان، تعليقًا على الهجمات الإرهابيّة الّتي حصلت في فرنسا خلال هذا الأسبوع، على أنّ الممارسات الإرهابيّة الّتي تُرتكب زورًا باسم الإسلام هي مستنكرة، كذلك لا يجوز تحميل الجاليات الإسلاميّة نتائج ارتكابات فرديّة، مشيرًا إلى أنّ النتيجة أنّ العالم يمرّ بامتحان جديد يتمحور حول صناعة السلام بين الشعوب، وأملنا أن تنتصر فيه الإرادات الخيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top