2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
إقفال مساجد في صيدا وتعقيم أخرى بعد إصابة عدد من خطبائها بـكورونا
2020-10-30 12:27:59

ذكر مراسل في صيدا، أنّ صلاة الجمعة في المدينة أُقيمت هذا الأسبوع وسط حالة حزن مع تفشّي فيروس كورونا وارتفاع أعداد المصابين، حيث أُقفلت بعض المساجد وجرى تعقيم البعض الآخر، بينما أُصيب عدد من خطبائها بالفيروس وقاموا بحجر أنفسهم.

وأعلن مفتي صور وأقضيتها الشيخ مدرار الحبال، إقفال مسجد الشهداء في المدينة، بعد تؤكّد إصابة أحد العاملين فيه، وتقرّر إجراء تعقيم يومي حتّى فجر الخميس المقبل، بينما أُصيب خطيب مسجد الزعتري الشيخ حسين الملاح بـكورونا وهو قيد الحجر المنزلي، كذلك الأمير بالنسبة لخطيب مسجد عائشة أم المؤمنين القاضي الشيخ محمد أبو زيد، مذكّرًا بأنّ في وقت سابق، أُصيب خطيب مسجد الحاج بهاء الدين الحريري الشيخ عبد الله البقري، وقد تعافى، وكذلك الحال بالنسبة لخطيب مسجد الفرقان الشيخ عبدالكريم علو.

وشدّد خطباء المساجد على أهميّة التكافل الاجتماعي في هذه الضائقة المعيشيّة الخانقة، والعودة إلى الله، مستنكرين بأشدّ العبارات الإساءة إلى رسول الله الّتي تصادفت مع إحياء ذكرى مولده، ومشيرين إلى أنّ رفض هذه الإساءة واجب ديني وأخلاقي، وليس كما يحاول البعض أن يصوّره كنوع من الإرهاب والتعصّب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top