2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
الذهب يصعد في المعاملات الفورية بنسبة 0.1% إلى 1869.16 دولار
2020-10-30 12:57:07


الذهب يصعد في المعاملات الفورية بنسبة 01 إلى 186916 دولار


صعد الذهب الجمعة، بعدما تراجع الدولار، مما دفع تدفقات الملاذ الآمن صوب المعدن الأصفر مجددا، بعد زيادة الإصابات بفيروس كورونا، ما يهدد بانحراف تعافي الاقتصاد العالمي عن مساره، وصعد الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.1% إلى 1869.16 دولار للأونصة، بحلول الساعة 07:11 بتوقيت غرينيتش.كذلك ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.1% أيضا إلى 1869 دولارا للأونصة.وشهد الذهب تراجعات حادة في الجلستين الماضيتين، إذ خسر مكانته أمام الدولار كتحوط مفضل في مواجهة مخاطر تفاقم الجائحة والانتخابات الرئاسية الأمريكية.وأوقف مؤشر الدولار ارتفاعه واستقر مقابل سلة من العملات، مما يخفض تكلفة المعدن النفيس لحائزي العملات الأخرى.وقال إدوارد مويا، كبير محللي السوق لدى أواندا: "يبدو أن انتعاش الدولار بلغ نهايته".وأضاف: "انتشار الفيروس سيوفر ضغطا إضافيا على الكونغرس لتقديم المزيد من الدعم.. وذلك سيعزز تداول التحفيز مستقبلا".



قد يهمك ايضا:



سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

ميساء مغربي تخضع لتحليل فيروس كورونا قبل مغادرة الجونة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top