2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
الصحة التركية: عدد الإصابات بكورونا شهد تذبذبا إلا أنه لم يخرج عن سيطرتنا
2020-10-30 12:58:37





أكد وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة سيطرة بلاده على وباء كورونا المستجد كوفيد 19، لافتاً إلى أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في تركيا شهد تذبذبا بين صعود وهبوط منذ بدء الوباء، إلا أنه لم يخرج أبدا عن سيطرتنا.

وشدد قوجة على أنه خلال مرحلة الوباء حددنا قواعد وقائية يجب اتباعها في جميع الأماكن العامة مثل الحدائق والشواطئ والمطاعم وأماكن العبادة التي يتردد عليها المواطنون بشكل جماعي، منوهاً بأن الوباء لم يؤثر على صحتنا فحسب، بل أثر على عديد من مجالات الحياة، كما في جميع بلدان العالم.

وكانت وزارة الصحة التركية أعلنت ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا في تركيا إلى 320 ألفا 762، في وقت وصل عدد المصابين بالفيروس إلى 370 ألفا و832، كما وصل عدد الوفيات 10 آلاف و99.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top