2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo جبارة: شحنات أدوية وصلت بالأيام الماضية تنتظر مواقفة مصرف لبنان على فاتورة الدعم logo وزارة السياحة: إقفال عدد من الملاهي الليلية لمخالفتها قرار التعبئة العامة logo حكومة إسبانيا: أعدنا الى المغرب 1500 من ستة آلاف مهاجر دخلوا جيب سبتة logo وقفة تضامنية مع الجسم الطبي في مستشفى الكرنتينا logo الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع في الحرارة logo مصلحة الليطاني باشرت التجارب النهائية لمشروع تأمين مياه الشفة لبلدة سحمر logo بالصور- درّة تستمتع برحلتها مع زوجها على شاطئ المالديف logo الأمطار عائدة.. ما جديد الطقس في لبنان؟
الصحة المكسيكية: تسجيل 464 وفاة و5948 إصابة جديدة بكورونا
2020-10-30 15:58:15

أعلنت وزارة الصحة المكسيكية عن تسجيل 5948 إصابة جديدة بفيروس كورونا و464 وفاة ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 912811 والوفيات إلى 90773.

ويقول مسؤولو الصحة إن من المرجح أن يكون العدد الحقيقي للإصابات أعلى بكثير من الحالات المعلنة.

هذا وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في الصين أواخر العام الماضي، وباءً عالمياً، في يوم 11 آذار نسبة لانتشاره السريع، وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول كبيرة على اتخاذ إجراءات غير مسبوقة، وتنوعت من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق بكاملها، وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة.










وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top