2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo وديع الخازن استغرب كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية logo معلومات mtv: السلطات السعودية تنتظر موقفاً من الرئيس عون لتبني على الشيء مقتضاه logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo خاص- جوليانا أكرم: أحببت هذا التعليق من سيف نبيل.. وبصراحة هكذا أصف أصوات عراق آيدول logo خاص – جيني إسبر لم تعد تعير هذا الموضوع الكثير من الاهتمام logo جعجع عرض مع وفد أصحاب الشاحنات المبردة معاناتهم بعد القرار السعودي logo وزارة الصحة يغزة: مقتل 212 وإصابة 1400 بالهجمات الإسرائيلية على القطاع logo المؤسسات الرسمية والحكومية في النبطية التزمت بالاضراب
سفيرة لبنان في روما طلبت من الطلبة اللبنانيين التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لكورونا
2020-10-31 09:58:35

وجهت سفيرة لبنان في روما ميرا ضاهر نداء إلى الطلبة اللبنانيين والجالية اللبنانية تطلب منهم التعامل بحذر مع الموجة الجديدة لجائحة كورونا. ووجهت السفيرة رسالتها عبر تقنية الفيديو، طالبة من الطلاب بخاصة الحذر الشديد وتبني إجراءات الوقاية، باحترام مسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، للمساهمة بالحد من انتشار الوباء وتجنب الإصابة به. النداء الذي وجهته ضاهر جاء بعد الازدياد الكبير بعدد الإصابات الذي قارب أمس 27 ألف إصابة، خلال 24 ساعة، ووفاة 174 مصابا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top