2021- 06 - 14   |   بحث في الموقع  
logo اشكال واطلاق نار.. وسقوط جريح logo مدير وكالة الطاقة الذرية: لا معلومات عن برنامج إيراني للتسلح النووي logo حريق داخل شقة logo عطالله: لا قدرة للحريري على تشكيل الحكومة وإن حُلّت عقدة سيخلق عقدة أخرى logo المجذوب: للعمل للإمتحانات الرسمية بتناغم فريقي وتوفير ظروف مريحة للمتعلمين logo أردوغان لبايدن: وجهة نظر تركيا حول إس-400 لم تتغير logo وزارة الطاقة: كافة إجراءات التلزيم جرت تحت إدارة واشراف الوكالة الفرنسية logo وزارة الطاقة توضح!
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة
2020-10-31 11:27:54

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن الحوض الشرقي للمتوسط يتأثر بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب وممطر اعتبارا من مساء اليوم السبت.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئياً مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، يتشكل ضباب على المرتفعات ويتحول ليلا الى غائم مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال وجنوب البلاد.

الأحد: غائم جزئيًا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار متفرقة ويتوقع حدوث برق ورعد مع رياح ناشطة. .

الإثنين: غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة من المتوقع ان تشتدّ محليا اعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.

الثلاثاء: غائم جزئيًا الى غائم مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار محلية متقطعة مع رياح ناشطة احياناً.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top