2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
الطقس اليوم غائم جزئياً مع انخفاض بدرجات الحرارة
2020-10-31 11:27:54

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية أن الحوض الشرقي للمتوسط يتأثر بمنخفض جوي متمركز شمال تركيا مما يؤدي الى طقس متقلب وممطر اعتبارا من مساء اليوم السبت.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئياً مع بداية انخفاض بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية، يتشكل ضباب على المرتفعات ويتحول ليلا الى غائم مع احتمال تساقط بعض الأمطار الخفيفة المتفرقة خاصة شمال وجنوب البلاد.

الأحد: غائم جزئيًا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال والداخل، تتساقط أمطار متفرقة ويتوقع حدوث برق ورعد مع رياح ناشطة. .

الإثنين: غائم جزئيًا الى غائم مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة من المتوقع ان تشتدّ محليا اعتباراً من بعد الظهر خاصة في المناطق الشمالية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.

الثلاثاء: غائم جزئيًا الى غائم مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار محلية متقطعة مع رياح ناشطة احياناً.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top