2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فرنجية تخوف أن تكون البطاقة التمويلية تمهيدًا للمس بالاحتياطي: لوضع آلية واضحة لرفع الدعم logo الصحة الأردنية: تسجيل 10 وفيات و582 إصابة جديدة بكورونا logo بايدن: يوم حزين لحرية الصحافة بهونغ كونغ والعالم إثر توقف صدور صحيفة آبل ديلي logo سفير الصين زار جنبلاط وبحث معه في سبل تطوير العلاقات logo منفذية عكار في الحزب السوري القومي: لا علاقة للحزب بالاشكال في ديردلوم logo بعد الإشكال… توضيحٌ من النائب مخزومي logo شاب لبناني جثة داخل منزله في نيجيريا logo اشكال مسلح في عكار.. الحزب القومي يوضح
المرصد السوري: وصول 20 جثة لمرتزقة سوريين قتلوا بمعارك قره باغ إلى شمالي حلب
2020-10-31 11:27:57

أشارت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، إلى أنّ المقاتلين السوريّين الموالين لتركيا، يتكبّدون خسائر في الأرواح بشكل مستمر، خلال مشاركتهم في معارك إقليم ناغورني قره باغ إلى جانب القوات الأذربيجانية في حربها مع أرمينيا، حيث قُتل 14 من مرتزقة الفصائل خلال الساعات الماضية.

ولفتت إلى أنّ دفعة جديدة من جثث المرتزقة مؤلّفة من 20 مِمّن قُتلوا في ناغورني قره باغ وصلت إلى سوريا، وتحديداً إلى مناطق نفوذ الأتراك والفصائل شمالي حلب، موضحةً أنّ بذلك، ترتفع حصيلة قتلى الفصائل منذ زجّهم في الصفوف الأولى للمعارك من قِبل الحكومة التركية، أي منذ نهاية شهر أيلول الماضي، إلى ما لا يقلّ عن 231 قتيلًا، بينهم 183 قتيلًا جرى جلب جثثهم إلى سوريا، فيما لا تزال جثث البقية في أذربيجان.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top