2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo قيومجيان: من مظاهر سقوط الحكم الرديء ارتهان سياسته الخارجية للدفاع عن سلاح حزب الله logo هاشم: نطالب الحكومة بتحريك ملف العدوان على جنوب لبنان امام كل المحافل الدولية logo إضراب عام في المناطق الفلسطينية احتجاجا على العدوان الإسرائيلي logo الجيش اللبناني: وصول عناصر من الجيش الأردني للمشاركة في تمرين مشترك logo بلقيس وسيف نبيل في ممكن.. خلطة سحرية مكوناتها كل عناصر النجاح logo واشنطن تعرض 10 ملايين دولار لقاء معلومات عن ممول لـ″حزب الله″.. اليكم التفاصيل logo من أطلق الصواريخ من لبنان؟ logo وديع الخازن استغرب كيف يحجم المسؤولون اللبنانيون المكلّفون في التأليف عن إنجاز مهمّتهم الدستورية
آلان عون: المستندات التي تتحدث عن تحويلي أموالاً للخارج مزورة وإستهداف سياسي
2020-10-31 20:28:27

وضع عضو تكتل لبنان القوي النائب آلان عون، في حديث تلفزيوني، المستندات المزورة التي تحدثت عن تحويله مبالغ مالية إلى الخارج في إطار الإستهداف السياسي، مؤكداً أنه لا يملك لا هو ولا زوجته أي حساب مصرفي في المصرف المذكور، لافتاً إلى أنه في الأصل لا يملك أي حساب في الخارج كي يحول إليه. وأشار النائب عون إلى أن ما حصل هو جزء من حملة مبرمجة بدليل إنتشار مستندات مزورة لأعضاء آخرين في التكتل، مشدداً على أنه سيقوم بالإجراءات القانونية اللازمة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top