2021- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: ما قاله وهبة مرفوض ومستنكر وبعيد كل البعد عن تاريخ العراقة الدبلوماسية اللبنانية logo الجيش الإسرائيلي أطلق النار على فلسطيني بالخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن logo إضراب شامل يعم مدن الضفة الغربية ويطال كافة مناحي الحياة logo الرئيس عون بحث مع نجار عمل مديريات وزارة الأشغال logo نادية العراقية نجمة الدقائق الساخرة.. تعرّضت للسخرية وهل تنبأت بوفاتها؟ logo خاص وبالفيديو- هؤلاء معرّضون للإصابة بـ فقر الدم أكثر من غيرهم وإليكم طرق العلاج logo ميقاتي: ما قاله وزير الخارجية المستقيل مرفوض ومستنكر logo جان موسى: استهداف العهد لصورة لبنان هو عن سابق تصور وتصميم
سليم خوري: الوطني الحر لا يتدخل بالملف الحكومي وعون يلعب دوراً إيجابياً
2020-10-31 21:28:33

أشار عضو تكتل لبنان القوي النائب سليم خوري، في حديث تلفزيوني، إلى أن التيار الوطني الحر ليس في وارد التغني بما تحقق في السنوات الأربعة الأولى من عهد رئيس الجمهورية ميشال عون، لافتاً إلى أن التيار يركز على المعركة الأساسية التي بدأت تشتد، موضحاً أن الفريق الإصلاحي تقدم بتشريعات كثيرة ويصطدم بالمنظومة التي كانت متحكمة، إلا أنه أكد عدم الإستسلام في هذه المواجهة. في الملف الحكومي، شدد خوري على أن رئيس الجمهورية يلعب دوراً إيجابياً في هذا الملف، لافتاً إلى أن عون يسعى إلى تشكيل حكومة بأسرع وقت ممكن، موضحاً أن التيار الوطني الحر لا يتدخل في ملف تشكيل الحكومة، بل طرح مجموعة أفكار على رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري تسهل مهمته. من جهة ثانية، علق خوري على تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، موضحاً أن الإقفال التام لا يعطي النتائج المرجوة، نظراً إلى أن الإصابات بكورونا لن تتوقف بعد ذلك كما أنه لا يمكن منع إنتقال العدوى، موضحاً أن الإلتزام بإجراءات الوقاية هي الحل الوحيد الذي أثبت فعاليته علمياً.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top