2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
عيد ميلاد فيروز
2020-11-17 17:56:31

طلبت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة منال عبد الصمد نجد اليوم، “وسائل الإعلام العام، تلفزيون لبنان والإذاعة اللبنانية، تخصيص مساحة، في 20 الجاري، الذي يصادف ميلاد السيدة فيروز الخامس والثمانين، لعرض أعمالها المسرحية والغنائية والسينمائية ومقابلاتها الإعلامية، وذلك بمثابة لفتة تكريمية للسيدة التي رفعت اسم لبنان عاليا بأعمالها، ووضعته على الخارطة الفنية العالمية”.


وكانت عبد الصمد عقدت اجتماعا الشهر الفائت بهذا الخصوص مع جمعية “جاد” تم الاتفاق خلاله على تكريم فيروز.


ويشار إلى أن الإذاعة اللبنانية كانت افتتحت استوديو “فيروز” في عام 2016، تقديرا لعطاءاتها، وعبد الصمد كانت في صدد تأجير هذا الاستوديو ضمن مشروع الحاضنة الإعلامية لمساعدة الإعلاميين على الانطلاق في حياتهم العملية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top