2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل: الوفد النيابي المعارض اجتمع مع هوكشتاين وبحث في هذه المواضيع logo الأمم المتحدة تستنكر “تعمد” تحطيم الأجهزة الطبية المعقدة بمستشفيات غزة logo غوتيريش: حان الوقت لوقف دوامة الأعمال الانتقامية الخطيرة في الشرق الأوسط logo أسباب تلويح إيران بـ "تغيير العقيدة النووية" logo صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! logo زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! logo “الحزب” يستهدف تجمعين لجنود العدو logo وزير الزراعة طلب مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط عمليات التهريب
ضربة عسكرية تعيد خلط الأوراق.. ماذا في أسرار الصحف؟
2020-11-20 06:25:09

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 20 تشرين الثاني 2020

البناء

خفايا

قال رئيس كتلة نيابية إن التعقيد الحكومي ناجم عن العقدة التي منعت تشكيل حكومة الرئيس تمام سلام لشهور عدة وهي الفيتو الأميركي الخليجي على تمثيل حزب الله، لكن الفارق هذه المرّة بوجود العقوبات على رئيس التيار الوطني الحر فرصة لعدم توتير المناخات المذهبية تتيح التغطية على العقدة الرئيسيّة بالتركيز على العقدة المتفرعة منها.

كواليس

تخشى مصادر أردنية من تسارع الخطوات الخليجية التطبيعية مع كيان الاحتلال وارتباطها بدور الأردن كممر لقوافل الشاحنات التجارية والحافلات السياحية، وتحمل الأردن مسؤولية أمنية عالية بتأمين حمايتها. وتقول المصادر إن عودة التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية والكيان جاءت لهدف مماثل لأن المناطق الفلسطينيّة في الضفة الغربيّة ستشكل الممر الأول المطلوب تأمينه.

النهار

بيع بطاقات

تبين ان صاحب موقع الكتروني ثان يعمل على اصدار بطاقات اعلامية وبيعها من البعض لتسهيل عملية تنقلهم ما يفتح ملف الفوضى القائمة في الاعلام الالكتروني.

شراء الخبز

شوهد انتشار عسكري في محيط احد الافران في جسر الباشا ليتبين ان ضابطا كبيرا دخل يشتري خبزا وحاجات اخرى لمنزله.

تنسيق مستمر

يستمر وزير سابق ينتمي إلى تيار بارز في تنسيق العلاقة بين تياره والنظام السوري، ولفتت زيارته على رأس وفد إلى السفارة السورية للتعزية بوزير الخارجية وليد المعلم.

الجمهورية

تحدثت معلومات عن تطور شهدته محادثات يقوم بها مصرف لبناني لبيع وحداته في دولة عربية قد تؤدي الى إبرام صفقة البيع قريباً.

إلتقت شخصية وزارية بأحد النواب خلال تواجدهما معاً في مقر رسمي وحصل عتاب بينهما بعد تبادلهما الاتهامات أخيراً.

جرت إتصالات مع رئيس تيار سياسي ليعدل عن اتخاذ إجراءات عقابية بحق إحدى الشخصيات، لانها لن تكون ذات جدوى، باعتبار أن تلك الشخصية لا تحمل بطاقة إنتساب للتيار المذكور.

اللواء

همس

عادت الجهات الدبلوماسية المتابعة، تتحدث عن 6 أسابيع حاسمة بين شد حبال دولي – إقليمي، أو ضربة عسكرية تعيد خلط الأوراق..

غمز

تستعد قوى الحراك لجولة جديدة في الشوارع، تسبق قرارات رفع الدعم!

لغز

قرّر حزب بارز حسم خيارات دعم حليف، بالملف الحكومي، أياً كانت الحسابات، في ضوء تقييمات، بدت سلبية تجاه قطب سياسي..

نداء الوطن

تشير مصادر رئاسية إلى أن قرار الصندوق القطري للتنمية بترميم وتأهيل المدارس الرسمية التي تضررت جراء انفجار المرفأ هو باكورة خطوات قطرية تجاه لبنان ستتكلل بدعوة رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب للقيام بزيارة رسمية إلى الدوحة.

يردد قياديون في تيار بارز أنّ التواصل مستمر ومكثف بين قيادة التيار والادارة الفرنسية ويتخذ منحى ايجابياً على عكس الشائعات المتداولة.

يتحدث بعض المتابعين عن أنّ رزمة عقوبات أميركية جديدة ضد سياسيين لبنانيين تأجلت بضعة أيام بناءً على طلب إحدى الدول الناشطة في الملف اللبناني.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top