2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo استعدادات لبنانية لزيارة سيجورنيه.. الورقة الفرنسية: تنفيذ الـ1701 والخيار الثالث رئاسياً logo وفد من جامعة الجنان في دار العلم والعلماء  logo لتوفير المساعدات... البدء ببناء رصيف بحري في غزة! logo كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! logo بعد التمديد... مولوي: حتى المعارضين له لم يُبادروا إلى تقديم طلبات ترشيح! logo موقوف "مُرفّه"... هنيبال القذافي يختلف عن باقي السجناء! logo "على الحزب العودة الى لبنانيته"... شمعون: زيارة سيجورنيه لرفع العتب logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد
أسرار الصحف
2020-12-09 05:55:17

النهار

تسوية إعلامية

تمّت تسوية العلاقة بين حزب بارز ومحطة تلفزيونية بعد خلاف على خلفية عرضها ملفات تناولت الفساد، ويشير ظهور أحد قياديي الحزب على شاشة هذه المحطة دليلا على حصول التسوية.


هل سهى عن باله؟

قال رئيس حزب مسيحي في مجلس خاص ممازحاً “صاحبنا وليد بك، سهى عن باله أنني أول من طالبت بتنحية الرئيس ميشال عون، ولا زلت على موقفي”.


تخوف في الجامعات

من المتوقع ان تحذو جامعات خاصة حذو الجامعة الاميركية في اعتماد سعر جديد للدولار بدءا من الفصل الثاني او ارجاء القرار الى العام المقبل في ضوء خوفها من تناقص اعداد الطلاب


 


 


اللواء

همس

تتحدث المصادر عن دفعة عقوبات جديدة تنتظر إدارة ترامب الراحلة توقيت إعلانها..


غمز

نصح مرجع غير زمني بعدم التدخل في مجرى يسبق جلسات تحقيق تجري قريباً، لعدم التأثير سلباً على خطط الملاحقة..


لغز

وضعت شخصية نافذة شروطاً صعبة، أبلغتها لوسيط مالي، لعقد لقاء مع قطب في موقع المسؤولية..


 


 


الجمهورية

أكدت كريمة مرجع سياسي أنها تعرف خفايا محاولة تشويه سمعتها لكنها تريد للقضاء أن يتولى كشفها.

مرجع مالي كبير يبعث برسائل الى القوى السياسية يطلب منهم إقتراحات لدرسها منعا للسيناريو الأسوأ.

يعتبر نائب مستقيل كان قريبًا من مرجع بارز أن التدقيق الجنائي يجب أن يشمل كل الوزارات ولكن يجب أن يبدأ بإحدى الوزارات التي تهمّ كل المواطنين.


 


 


نداء الوطن

تستغرب مصادر رسمية تأكيد أصحاب الأفران استخدام القمح المدعوم في إنتاج الحلويات والكعك ومشتقاتهما بينما هذا النوع من الدعم “مرفوع منذ أكثر من أربعة أشهر”.


توقعت مصادر مصرفية أن يلجأ حاكم مصرف لبنان إلى الرد المفصّل بالأرقام والوقائع عن سبب الأزمة المالية من دون أن يوفّر أي جهة سياسية في تحميله المسؤوليات.


يتردد أنّ قائد الجيش السابق جان قهوجي قد يلجأ إلى فضح ما كان يطلبه منه كبار السياسيين، وفي مقدمهم من يقف وراء حملة الاتهامات التي يتعرض لها.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top